جاري تحميل ... جميلات الإعلام العربي
حوارات رمضانية مع إعلامية

حوار ‏مع الإعلامية السعودية نهي حامد الحربي | حوارات رمضانية مع إعلامية ‏

الإعلامية السعودية المتألقة نهي حامد الحربي
حوارات رمضانية مع إعلامية


نرحب بالاعلامية السعودية المتميزة نهي الحربي معنا و نشكرك جزيلا علي قبولك دعوتنا. 


- شكرا لكم جميلات الاعلام العربي على هذه الدعوة الجميلة للحوار.



في البداية أريد ان اكتشف بدايتك في مجال الإعلام – ماذا كانت أولي محطاتك في المجال وهل كان حلمك دخول مجال الإعلام و النجاح به منذ الصغر ام الموضوع جاء مصادفة ؟


- البداية كانت بالفعل صدفة ولم يُكن لها اي ترتيب ولم يسبقها طموح ، لكنها مرحلة تختصر اشكال المفاجأت الجميلة التي خبأها القدر . وكانت أولى المحطات برنامج ايقاع .




ما رأيك في دور سمو الامير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة السعودية في التطوير الضخم بالاعلام السعودي و بخاصة اتاحة المجال للعديد من الاعلاميات السعوديات و دعمهم للنجاح للارتقاء بمستوي الاعلام السعودي العريق ؟



- دعم ولي العهد شمل جميع المجالات بل وخلق مجالات من العدم ليصبح لدور المرأة الأسبقية اضافة الى انجاز مضاف لوطنها ،، ليشمل الاعلام واعداد عقول قادرة تحمل فكر و فكرة تختلف تماما عن السنوات الماضية ، الدعم جاء بإيمان كامل في قدرة المرأة على ريادة لأي فكر او مهمة تتبناها . 


ماهي أصعب التحديات التي واجهتيها في بدايتك في مجال الإعلام – وما هي نصائحك لمن تريد الدخول في هذا المجال وكيفية مواجهةالصعوبات التي سيواجهونها ؟


-الصعوبات تتلخص في المواجهة ، مواجهة تحدي مواجهة كاميرا مواجهة الجمهور ،، نتجاوزها بالإعداد والاطلاع الجيد والمستمر ، اضافة للقراءة المستمرة .



بما اننا مقدمين علي شهر رمضان المبارك نريد أن نعرف منك أبرز عاداتك وأبرز الاشياء التي تحرصي علي فعلها من مأكولات أو زينةللمنزل أو زيارة الاهل و هكذا ؟


- شهر رمضان عظيم ، نستغل فيه كل الاجواء الإجتماعية والروحانية ، واستعدادات الشهر سعادة بقدومه تبدأ بأيام من الفانوس الى مائدةرمضان المعروفة ، والاستمتاع بليالي رمضان مع الأحبة .




في ظل وباء كرونا و الصعوبات التي واجها العالم كله هل انتي متفائلة بالمستقبل القريب أم من الصعب اعادة الحياة الي وضعها السابق قريبا ؟



- يلزمنا التفاؤل والتعاون القوي ، ونحن من يحدد صعوبة عودة الحياة على وضعها السابق من عدمه .




ماهو طموحك في المستقبل وماهي نوعية البرامج التي تحلمين بتقديمها وهل تفكرين في الدخول في مجال التمثيل سواء في المسلسلات اوالافلام نظرا لجمالك وقبولك الكبير علي الشاشة ؟




-طموح بالبرامج كل مايحفظ لي مكانتي بقلب المشاهد.
اما بالنسبة للتمثيل تلقيت بعض العروض ،، لكن لا اجد نفسي الا في نهى التي احبها الناس مذيعة على الشاشة .




أريد ان اعرف منك رأيك في مسألة جمال الإعلامية وهل هو فعلا المعيار الوحيد في اختيار الاعلاميات كما يعتقد البعض و ما رأيك في مصطلح الجميلات هل فقط يكفي جمال الشكل الخارجي – في وجهة نظري ان الجمال هو جمال الاسلوب و الرقي و الروح فما وجهة نظرك أنت ؟




-الجمال ليس له معيار "العين ذواقة والروح ذواقة "
قد يكون معيار مهم ، لكن ذائقة الناس مختلفة فقد يُرى الجمال في الثقافة ، وقد يُرى في الروح ، وقد يُرى مالا نراه .





في الختام أريد اشكرك جزيلا لحوارك الممتع معنا في موقع جميلات الإعلام العربي و نتمني لكي دوام التألق في حياتك و عملك

شكرا جزيلا لكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال