جاري تحميل ... جميلات الإعلام العربي
اخبارمقالات

الإعلامية ‏السعودية ‏تهاني ‏الجهني ‏- شكوك حول أداءها من المتابعين

 الإعلامية السعودية تهاني الجهني 

شكوك حول أداءها من المتابعين

الإعلامية ‏السعودية ‏تهاني ‏الجهني ‏- شكوك حول أداءها من المتابعين


في الاونة الأخيرة و خاصة بعد مرض الاعلامية اللبنانية لارا نبهان زادت عدد ساعات ظهور الإعلامية السعودية تهاني الجهني علي شاشة قناة الحدث و أصبحت تقدم نشرات الأخبار في الأوقات المميزة و بدأت بتقديم البرنامج الاخباري اليومي الأهم علي قناة الحدث ( حدث اليوم) الذي كانت تقدمه الإعلامية الراحلة نجوي قاسم و منذ ذلك الوقت و دار الكثير من التشككات علي مدي أحقية ظهور الإعلامية تهاني الجهني بكل هذا الوقت و لتقديمها برنامج هام مثل برنامج حدث اليوم.

و إعتراض الكثييرين جاء لسوء أداء الإعلامية تهاني الجهني بالمقارنة بمن يقدمون البرنامج الآخريين مثل لارا نبهان و سارة بن عيشوبة و تسابيح مبارك. وتجلي ذلك في كثير من الأوقات حيث تهتز المذيعة و تتبعثر منها الكلمات و يظهر ايضا خلاص اسلوبها الضعيف في ادارة الحوارات مع الضيوف. 

و من وجهة نظر الكثير من المتابعين فإنهم يرون أن السبب الوحيد الذي يؤدي الي إصرار القناة علي ظهورها انها سعودية الجنسية و تسعي الإدارة السعودية المالكة لقناة الحدث ولقنوات mbc في الفترة القادمة في ابراز الإعلاميات السعوديات واعطاءهم مجال أكبر من السابق علي حساب الإعلاميات اللبنانيات و العراقيات والسوريات وغيرهم.


في الختام نتمني كل التوفيق للإعلامية تهاني الجهني ولكل الإعلاميات السعوديات و نتمني ان تستمع ادارة القناة لاراء المشاهدين وعدم دفع الإعلاميات السعوديات بغض النظر عن كفاءتهم لان ذلك يؤثر علي صورة الإعلامية السعودية بشكل عام، علي الرغم من الارتفاع الواضح في كفاءة الإعلاميات السعوديات ويظهر ذلك جليا بعد اتاحة فرصة أكبر لهم علي الشاشات السعودية مثل قناة السعودية و قناة الاخبارية و قناة sbc، وظهرت العديد من الإعلاميات السعوديات بمستوي أكثر من رائع. 



الوسوم:
التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال